الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


11/2019

القرار رقم (322)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة الجانية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وفق توصيات الادارة العامة للتخطيط والتنظيم العمراني.

القرار رقم (323)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة الجانية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 2/10/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (324)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة راس كركر. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وفق توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (325)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة راس كركر. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 2/10/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية وتكليف الادارة العامة باعادة تخيطيط شبكة الطرق الخارجية.

القرار رقم (326)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي لبلدة النويعمة والديوك (تصديق مؤقت). ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على تصديق المخطط تصديقاٌ مؤقتاُ للاستعمالات فقط وابقاء شبكة الطرق المصدقة، وتكليف الهية المحلية بالمتابعة مع الادارة العامة للتخطيط والتنظيم العمراني بدراسة شبكة الطرق والتعديل عليها واستكمال اجراءات التصديق حسب الاصول.

القرار رقم (327)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة سلفيت. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على اضافة توصيات اللجنة الفرعية الدائمة للمخططات بتاريخ 2/10/2019 للبنود (6،4،3،2،1) ورد البند (5)، بقرار مجلس التنظيم الاعلى رقم 146 في جلسته رقم 5/2019 بتاريخ 8/5/2019، وتكليف الادارة العامة بعرض منطقة التنوع الحيوي والغابات في جامعة الزيتونة على اللجنة الفنية المصغرة للمخطط المكاني.

القرار رقم (328)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 12م في القطع (21،45،119،20) حوض 1 سردا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ ومنح التسهيلات حسب وضعية البناء القائم مع دفع الغرامات.

القرار رقم (329)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتغيير صفة الاستعمال من خارج حدود المخططات الهيكلية الى صناعات خفيفة لغاية اقامة مصنع البان على جزء من القطعة رقم 111 حوض 4 كفر صور. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفقاً للمخطط المعدل مع الالتزام بتوصيات اللجنة الفرعية.

القرار رقم (330)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن أ الى سكن أ باحكام خاصة ومركز تجاري باحكام خاصة وتوسعة شارع من 3م الى 6م قطعة 14 حوض 4 ابو قش. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، المواصلات، الاشغال العامة، نقابة المهندسين، الدفاع المدني، سلطة الاراضي.

القرار رقم (331)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مركز تجاري باحكام خاصة الى مركز تجاري رئيسي باحكام خاصة قطعة 229 حوض 5 سردا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الاقليمية.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .