الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


10/2019

القرار رقم (290)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة قباطية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وفق توصيات الادارة العامة للتخطيط والتنظيم العمراني.

القرار رقم (291)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة قباطية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 3/9/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية وتكليف الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني بتنظيم الشارع الرئيسي الى جنين حسب التوصيات الفنية على المخطط.

القرار رقم (292)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة مثلث الشهداء. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وفق توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (293)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة مثلث الشهداء. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 3/9/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية وتكليف الادارة العامة بتنظيم المناطق المحاذية للشارع بما يتلاءم مع مخطط هيكلي قباطية.

القرار رقم (294)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي لبلدة جفنا (تصديق مؤقت). ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على تصديق المخطط تصديقاٌ مؤقتاُ والتأكيد على قرارت مجلس التنظيم الاعلى السباقة بخصوص تحديث مخطط هيكلي جفنا وتكليف الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني بانجاز المخطط الهيكلي خلال 6 شهور.

القرار رقم (295)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة النويعمة والديوك (تصديق موقت). ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تأجيل البت في المشروع للجسلة القادمة على ان يتم عرضه على وزارة السياحة والاثار، ووزارة الزراعة.

القرار رقم (296)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء مقطعين من شارعين بعرض (12م) وتنظيم شارعين مع مدورين بعرض 8م في القطعة 46 من الحوض رقم 2 فرعتا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق كتاب اللجنة الاقليمية بتاريخ 3/9/2019 رد السكتش المرفق له شريطة التنازل عن المرافق العامة لمجلس قروي فرعتا وتكليف اللجنة الاقليمية باعادة دراسة شبطة الطرق بالمنطقة.

القرار رقم (297)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على استتئناف على قرار الاقليمية بخصوص منح موافقة على ترخيص بناء قائم في القطعة 130 حوض 7 رمون. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على الاستئناف وترخيص البناء حسب القائم وتكليف اللجنة الاقليمية بدراسة شبكة الطرق.

القرار رقم (298)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء جزء من شارع بعرض 10م وتنظيم شارعين بعرض 8م في الاحواض (14،5) عين يبرود. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تكليف الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني بعمل دراسة للمشروع ورفعها للمجلس في الجلسة القادمة.

القرار رقم (299)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 12م في القطع (20،119،54،21) سردا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، الاشغال العامة والاسكان، النقل والمواصلات، نقابة المهندسين، الدفاع المدني.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .