الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


9/2019

القرار رقم (259)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة اللبن الغربي. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وفق توصيات الادارة العامة للتخطيط والتنظيم العمراني.

القرار رقم (260)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة اللبن الغربي. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 25/7/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية وتكليف الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني بعمل مخطط توجيهي للمنطقة (ج) وايداعه للاعتراضات.

القرار رقم (261)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة حوارة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وفقاً لتوصيات الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (262)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة حوارة ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 31/7/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية وتكليف اللجنة المحلية بعمل مشاريع توحيد وافراز في مناطق الموارس في مشروع التسوية الجاري في حوارة.

القرار رقم (263)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن تجاري طولي باحكام خاصة وتوسعة شارع من (20)م الى (25)م في الاحواض (9،7،1) نابلس. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تأجيل البت في المشروع وتكليف البلدية باستكمال اجراءات المشروع وفقاً لتوصيات اللجنة الفرعية وعدم منح اي رخصة باحكام التجاري قبل تصديق المشروع.

القرار رقم (264)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن مباني عامة الى صناعات خفيفة والغاء شارع بعرض (12)م في الحوض رقم (15) – دير شرف. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ لتغيير صفة الاستعمال فقط وتكليف اللجنة الاقليمية واللجنة المحلية بعمل توحيد وافراز لمناطق الموارس بالاضافة الى التنسيق مع السلامة العامة في الدفاع المدني.

القرار رقم (265)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن (ج) الى سكن (ج) باحكام خاصة في الحوض رقم (18) عارورة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ بعد تعديل الاحكام الخاصة بارتداد امامي (2)م والايعاز للهيئة المحلية بدراسة الاستعمالات على كامل مسار الشارع الرئيسي بالتنسيق مع مشروع تسوية الاراضي.

القرار رقم (266)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء شارع بعرض 10م وتخفيض عرض شارع اخر من 10م الى 4م قطعة 11 حوض 20052 جنين. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة تهشير الشار بجانب القطعة رقم 11 بشارع مشاه ورد الاعتراضات الواردة.

القرار رقم (267)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 16م في القطعة 28 حوض 8 قباطية (مخطط هيكلي جنين). ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس اعادة ايداع المشروع للاعتراضات لمدة 15يوماً بعد تعديل المخططات لكامل مسار الشارع مما يتوافق مع الشارع القائم قدر الامكان ومراعاة التواصل م مخطط هيكلي قباطية وذلك بالتنسيق بين اللجنة الاقليمية واللجنة المحلية مع ضرورة رفع مساحي لاظهار الابنية القائمة حسب الاصول.

القرار رقم (268)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارعين بعرض 10و16م في القطعة رقم 2 حوض 2 طمون. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التفنيذ والايعاز للهيئة المحلية بمعالجة فضلات الطرق في اعمال التسوية.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .