الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


8/2019

القرار رقم (220)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على طلب تصديق احواض رافات تصديق مؤقت. ولدى المداولة والمناقشة قرر مجلس التنظيم الاعلى الموافقة على تصديق المخططات تصديقاً مؤقتاً وتكليف اللجنة الاقليمية بالتنسيق مع سلطة الاراضي بدراسة الاعتراضات المقدمة على اعمال التسوية لاحقاً.

القرار رقم (221)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع في القطع (146،137،98) حوض 4 الطيبة ولدى المداولة والمناقشة وقرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (222)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتخفيض عرض شارع من 10م الى 8م وتعديل مساره في الطقعة رقم 145 حوض 1 سردا ولدى المداولة والمناقشة وقرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وذلك حسب المخططات المعدلة.

القرار رقم (223)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 12م والغاء مدور في الحوض 14 جبع ولدى المداولة المناقشة وقرر المجلس اعادة ايداع المشروع للاعتراضات 15يوم وفقا للمخطط المعدل.

القرار رقم (224)

مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن ج باحكام خاصة على القطعة 17/1 من الحوض رقم 24022 نابلس. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (225)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء شارع تسوية بعرض 2م من الحوض 11 بيت وزن ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (226)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن الى تجاري طولي باحكام خاصة وتوسعة شارع من 20م الى 25 الاحواض 9،7،1 نابلس. ولدى المداولة والمناقشة وقرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، النقل والمواصلات، الاشغال العامة والاسكان، نقابة المهندسين، الدفاع المدني.

القرار رقم (227)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن مباني عامة الى صناعات خفيفة والغاء شارع بعرض 12م حوض 15 دير شرف. ولدى المداولة والمناقشة وقرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، النقل والمواصلات، الاشغال العامة والاسكان، نقابة المهندسين، وتكليف اللجنة المحلية بعمل توحيد وافراز للموارس.

القرار رقم (228)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 8م في الحوض رقم 1 ابو اشخيدم. ولدى المداولة والمناقشة وقرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ على ان يكون الشارع مناصفة استنادا لقرار مجلس التنظيم الاعلى على المخطط الهيكلي.

القرار رقم (229)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 8م والغاء جزء من شارع تسوية في الحوض 1 بيتين. ولدى المداولة المناقشة وقرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الاقليمية.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .