الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


5/2019

القرار رقم (142)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمة لبلدة المغير / محافظة جنين وقرر الموافقة على التوسعة التنظيمية حسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (143)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة المغير / محافظة جنين وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 30/4/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (144)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمة لبلدة ام التوت / محافظة جنين وقرر الموافقة على التوسعة التنظيمية حسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (145)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة ام التوت / محافظة جنين وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (146)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة سلفيت/ محافظة سلفيت وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 30/4/2019 حسب توصيات اللجنة الاقليمية واستنثاء منطقة التنوع الحيوي والغابات.

القرار رقم (147)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مرافق عامة الى مراكز تجارية رئيسية باحكام خاصة في القطعة رقم 721 خةض 10- البيرة / محافظة رام الله والبيرة وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة تعديل الاحكام الخاصة بالمشروع من حيث عدد الطوابق لتصبح 9 طوابق بارتفاع 38م وباقي الاحكام وفقاً للمشروع المقدم.

القرار رقم (148)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 12م والغاء جزء من شارع بعرض 8م وتنظيم مدور في الحوض رقم 2 ابو قش / محافظة رام الله والبيرة وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (149)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل مسار شارع بعرض 16م حوض 7 ابو قش / محافظة رام الله والبيرة وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ على ان يقوم صاحب القطعة 11 حوض 7 بتقديم تعهد عدلي يشمل تقديم مخططات تصميمية مختومة من البلدية ويشمل القيام بشق وتنفيذ الطريق البديل.

القرار رقم (150)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن ب الى معارض تجارية قطعة رقم 108 حوض 2 ابو قش/ محافظة رام الله والبيرة وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (151)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل احكام التنظيم من تجاري محلي الى تجاري محلي باحكام خاصة للقطعة رقم 58 حي رقم 6 المصايف المدينة رام الله /محافظة رام الله والبيرة وقرر تكليف بلدية رام الله بالتنسيق مع وزارة السياحة والاثار بتقديم كافة المخططات المعارية والانشائية على ان تقوم وزارة السياحة والاثار بتقديم تقرير مفصل لمجلس التنظيم الاعلى بما ورد في توصية اللجنة الفرعية

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .