الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


4/2019

القرار رقم (108)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمة لبلدة جالود / محافظة نابلس وقرر الموافقة على التوسعة التنظيمية حسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (109)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة جالود / محافظة نابلس وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 1/4/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (110)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمة لبلدة تلفيت / محافظة نابلس وقرر الموافقة على التوسعة التنظيمية حسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (111)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة تلفيت / محافظة نابلس وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 1/4/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (112)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمة لبلدة جوريش/ محافظة نابلس. وقرر الموافقة على التوسعة التنظيمية حسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (113)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة جوريش / محافظة نابلس وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 1/4/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (114)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة قريوت / محافظة نابلس وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 1/4/2019 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (115)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتغيير صفة الاستعمال من خارج التتنظيم إلى صناعي لغاية إقامة كسارة وتنظيم شارع بعرض (14م) في الاحوض (5، 7) – ياصيد / محافظة نابلس وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة أيجاد وتنظيم شارع بديل بعرض 12م دون المرور بحدود المخطط الهيكلي المقترح.

القرار رقم (116)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن (أ) الى سكن (ب) في حوض رقم (3) – صرة / محافظة نابلس. وقرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة تعديل المخططات حسب السكتش وذلك في القطعة (11) من الحوض (3) فقط.

القرار رقم (117)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على استئناف اللجنة المحلية على قرار اللجنة الاقليمية بخصوص ترخيص بناء على القطعة(28) من الحوض رقم(1)بيرزيت/محافظة رام الله والبيرة وقرر قبول الاستئناف وتأييد اللجنة المحلية وعدم أعتماد المدور في عدد الطوابق.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             




سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .