التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


8/2018

القرار رقم (224)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة تقوع والمنيا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية حسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (225)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة تقوع والمنيا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 31/10/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية وفصل المخططات الهيكلية تماشيا مع قرار مجلس الوزراء بخصوص فصل المنية عن بلدية تقوع.

القرار رقم (226)

قرار رقم 226/8/2018 اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 14م لغاية اقامة كسارة في الحوض (5) الرامة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس رد المشروع والسير باجراءت المشروع المتقرح البديل مع تنظيم القطعة وايداعه للاعتراضات بعد حصوله على الموافقة المطلوبة من الجهات ذات العلاقة مع ضرورة تحديد الصناعة المطلوبة وتجديد موافقة البيئة.

القرار رقم (227)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 14م لغاية اقامة مصنع باطون في الحوض (3) الجربا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة الحصول على موافقة سلطة جودة البيئة وتقديم مخطط يوضح الدخول والخروج بشرط ان يكون الدخول والخروج من النقطة الابعد عن المفترق وختمه من وزارة النقل والمواصلات.

القرار رقم (228)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء شارع بعرض 8م في القطعة رقم (53) من حوض (15) كفر ثلث. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (229)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن أ الى مكاتب باحكام سكن أ في القطعة 131 حوض 24 البيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وتكليف اللجنة المحلية بعكس التعديلات على المخطط الهيكلي التعديلي وانهاء العمل فيه خلال مدة اقصاها ثلاث شهور.

القرار رقم (230)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن أ الى مكاتب باحكام خاصة في القطعة رقم 9 حوض 28 البيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وتكليف اللجنة المحلية بعكس التعديلات على المخطط الهيكلي التعديلي وانهاء العمل فيه خلال مدة اقصاها ثلاث شهور.

القرار رقم (231)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على طلب منح تسيهلات لترخيص بناء تجاري (تاج مول) في القطعة 309 حوض 5 سردا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس رد الطلب والالتزام باحكام النظام.

القرار رقم (232)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن ب في القطعة رقم 1 من حوض 6 بيت ايبا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (233)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شوارع ومرافق عامة وضم القطعة رقم 13 من الحوض 22 لمشروع اسكان مصدق – عصيرة الشمالية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس اعادة ايداع المشروع للاعتراضات وفق المخطط المعدل.

    1   2  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .