التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


6/2018

القرار رقم (132)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي اضافي لبلدة قطنة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 5/7/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصيات اللجنة الاقليمية في جدول الاعتراضات.

القرار رقم (133)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة راس الفارعة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تكليف الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني بالتسنيق مع الهيئة المحلية ومديرية الحكم المحلي بمراجعة المخطط الهيكلي واجراء التعديلات اللازمة مع الالتزام بتوصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 5/7/2018 وذلك لاستكمال اجراءات ايداع المخطط للاعتراضات حسب الاصول من اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (134)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على استئناف من اللجنة المحلية على قرار الاقليمية بخصوص مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن أ الى صناعي باحكام خاخصة للقطعة 84 حوض 1 برهام. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على الاستئناف تكليف اللجنة الاقليمية بايداع المخطط للاعتراضات وحسب المخطط المرفق بالغاء الشارع المغلق لصعوبة شقه وتوفير 10م حزام اخضر حول الارض و20م حزام اخض من جهة المدرسة.

القرار رقم (135)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على استئناف على قرار اللجنة الاقليمية بخصوص ترخيص مصنع بلاستيك على القطعة 18 حوض 16 دير ابزيع. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على الاستئناف وتكليف اللجنة الاقليمية باستكمال اجراءات الترخيص شريطة توفير الارتدادات في الطوابق الاضافية حسب احكام النظام.

القرار رقم (136)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من منطقة سياحية واستجمام الى مباني عامة في القطعة 63 في حوض 2 القبيبة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ

القرار رقم (137)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن أ في القطعة 9 حوض 12 بيت ايبا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (138)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع هيكلي تفصلي لتغيير صفة الاستعمال من زراعي الى سكن ب وتجاري طولي باحكام خاصة على القطعة رقم 105 حوض 3 بيت ايبا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنيفذ على ان يكون تغيير صفة الاستعمال الى معارض تجارية باحكام المشروع المجاور.

القرار رقم (139)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع هيكلي تفصيلي لتغيير صفة الاستعمال من زراعي الى تجاري طولي باحكام خاصة على القطع رقم 40،1 حوض3 بيت ايبا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ على ان يكون تغيير صفة الاستعمال الى معارض تجارية وفق احكام المشاريع المصدقة على مسار الشارع.

القرار رقم (140)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض 16م لغاية اقامة مصنع اخشاب على القطعة رقم 1 حجة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (141)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارعين بعرض 20م،8م مع مدور واقتطاع مباني عامة لغاية الافراز على القطعة رقم 7 حوض رقم 63 طلوزة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .