التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


5/2018

القرار رقم (101)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة بزاريا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية حسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (102)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي بزاريا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 23/5/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (103)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة مرج بن عامر. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تكليف اللجنة الاقليمية بايداع المخططات الهيكلية للاعتراضات حسب الاصول بعد التنسيق مع الهيئات المحلية والادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني وحسب توصية اللجنة الفرعية بتاريخ 30/5/2018.

القرار رقم (104)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لتجمع ريف دورا(كرمة،طرامة،دير رازح،واد الشاجنة،حدب الفوار). ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية وحسب توصية مدير عام الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني.

القرار رقم (105)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مخطط هيكلي لتجمع ريف دورا(كرمة،طرامة،دير رازح،واد الشاجنة،حدب الفوار). ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وحسب توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 30/5/2018 حسب المخطط المعدل وباقي الاعتراضات حسب اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (106)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع مخطط هيكلي لبلدة تفوح. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وحسب توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 5/6/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (107)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من منطقة اثرية الى مباني عمة على جزء من القطعة رقم 31 حوض 11 جبع. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس رد المشروع.

القرار رقم (108)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من بلدة قديمة الى مباني عامة باحكام خاصة وتخفيض عرض شارع من 8م الى 6م والغاء مدور وتنظيم مدور اخر على جزء من القطعة رقم 112 حوض 14 جبع. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة المحافظة على استمرارية الشارع حسب الوضع القائم.

القرار رقم (109)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على استئناف اللجنة المحلية على قرار اللجنة الاقليمية بخصوص مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن (ب) الى تجاري محلي ومكاتب باحكام خاصة على القطعة 64 في حوض 19 حي 6 المصايف رام الله. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس رد الاستئناف وتأييد اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (110)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن ج في القطعة 202 حوض 5 سردا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

    1   2   3  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .