التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


2/2018/ تكملة قرارات جلسة 2/2018

القرار رقم (39)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن ريفي الى سياحي على جزء من القطعة (65) حوض (2) الديوك. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (40)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من منطقة حدائق ومنتزهات الى سكن (أ) ومن زراعي الى منطقة حدائق ومنتزهات في حوض (2) الديوك. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ بعد تعديل المخططات حسب المخطط المعدل.

القرار رقم (41)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على طلب مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شوارع ومرافق عامة لغاية الاسكان على القطعة (70) حوض (12) عصيرة الشمالية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق احكام النظام المعدل لنظام الابنية خارج حدود المخططات الهيكلية.

القرار رقم (42)

اطلع مجلس التنظيم مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض (12م) ومشروع استثماري لغاية الاسكان على القطعة (1) حوض (5) نصف اجبيل. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق احكام النظام المعدل لنظام الابنية خارج حدود المخططات الهيكلية.

القرار رقم (43)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض (12م) ومشروع استثماري لغاية الاسكان على القطعة (38) حوض (3) زواتا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق احكام النظام المعدل لنظام الابنية خارج حدود المخططات الهيكلية.

القرار رقم (44)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لغايات مشروع اسكان استثماري وتنظيم طرق بعرض (12م) وتعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن (أ) الى فلل باحكام خاصة وتنظيم تفصيلي لتنظيم طرق بعرض (8م،12م) في حوض (3) جفنا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق احكام النظام المعدل لنظام الابنية خارج حدود المخططات الهيكلية ومنح احكام خاصة للقطعة رقم (32) حوض رقم (3) من اراضي جفنا، وذلك بإعتمادها حسب احكام سكن (ب) وبإرتداد خلفي (2م) وباقي الاعتراضات حسب توصية اللجنة الاقليمية وتكليف الادارة العامة للتنظيم والتخطيط العمراني بتنظيم المنطقة المجاورة بين هيكلي جفنا وهيكلي بيرزيت.

القرار رقم (45)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء جزء من شارع بعرض (8م) وتخفيض عرض الموقع الاخر من (8م) الى (4م) في الاحواض (5+4) دير شرف. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة وضع المشروع موضع التنفيذ والغاء كامل مسار الشارع.

القرار رقم (46)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصلي لتنظيم شوارع ومرافق عامة لغاية الافراز الزراعي على القطعة (27) حوض (5) عصيرة الشمالية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (47)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصلي لتنظيم شوارع ومرافق عامة لغاية الافراز الزراعي على القطعة (14) حوض (39) من اراضي عصيرة الشمالية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (48)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شارع بعرض (4م) واقتطاع مرافق عامة لغاية الافراز في القطعة (23) حوض (17) قراوة بني زيد. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة تنظيم شارع بعرض (8) مع مدور بين القطعتين (1،2).

    1   2  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .