التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


2/2018

القرار رقم (26)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة اليامون. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية.

القرار رقم (27)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة اليامون. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وحسب توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 22/2/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصيات اللجنة الاقليمية بجداول الاعتراضات.

القرار رقم (28)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة السيلة الحارثية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية.

القرار رقم (29)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة السيلة الحارثية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وحسب توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 22/2/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصيات اللجنة الاقليمية بجداول الاعتراضات.

القرار رقم (30)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى مشروع التوسعة التنظيمية لبلدة بورين. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية.

القرار رقم (31)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي بورين، ولدى المداولة والمناقشة قرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وحسب توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 27/2/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصيات اللجنة الاقليمية بجداول الاعتراضات وتغيير الاستعمال لجميع المناطق المصنفة من سكن أ وسكن زراعي وسكن فلل الى سكن ب.

القرار رقم (32)

اطلع مجلس التنظيم الاعلى التوسعة التنظيمية لبلدة عزموط. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية.

القرار رقم (33)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع مخطط هيكلي لبلدة عزموط. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية بتاريخ 27/2/2018 وباقي الاعتراضات حسب توصيات اللجنة الاقليمية في جدول الاعتراضات.

القرار رقم (34)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن (أ) على القطعة (79) حوض (13) المزرعة القبلية. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (35)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض (8م) في الحوض (13) - بيرزيت. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس رد المشروع لعدم وجود مبررات تخطيطية.

    1   2  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .