التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


7/2017

القرار رقم (159)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 14م في حوض (6) كفل حارس (هيكلي قيرة).

القرار رقم (160)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي بتعديل مسار شارع بعرض 12م في القطع (63،64،69) حوض (10) تياسير.ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ مع الاخذ بعين الاعتبار استمرارية الشارع واظهار القائم.

القرار رقم (161)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع بعرض 8م في الحوض (8203) طولكرم. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، النقل والمواصلات، الاشغال العامة والاسكان، نقابة المهندسين.

القرار رقم (162)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على طلب اعادة النظر بمشروع تعديل تنظيمي بتخفيض عروض شوارع من 16م الى 10م ومن 16م الى 132م والغاء مقطع شارع بعرض 10م والغاء دوار حوض (9) النويعمة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق المخططات المعدلة.

القرار رقم (163)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن ب الى صناعات خفيفة لغاية مصنع مشروبات وطنية على القطعة (61) حوض (76) كفر زيباد. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس اعادة ايداع المشروع للاعتراضات لمدة 15 يوما وتعديل المخططات حسب توصيات اللجنة الفنية.

القرار رقم (164)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن ب على القطعة 233 حوض 6 بيت ايبا. ولدى المداولة والمناقشة قرر الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (165)

اطلع مجلس التنظيم الاعلى على مشروع تعديل تنظيمي بتغيير صفة الاستعمال من سكن مميز الى تجاري طولي في حوض (12) بيت ايبا/ ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، النقل والمواصلات، الاشغال العامة والاسكان، نقابة المهندسين، الصحة.

القرار رقم (166)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي بتخفيض عرض شارع من 12م الى 8م في الحوض (6) بيت وزن. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تشيكل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، النقل والمواصلات، الاشغال العامة والاسكان، نقابة المهندسين، الصحة.

القرار رقم (167)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لتنظيم شوارع ومرافق عامة لغاية الافراز (جمعية الكرامة التعاونية للاسرى) (سلواد، يبرود، عين سينيا). ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ حسب توصية اللجنة الاقليمية.

القرار رقم (168)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي تفصيلي لغايات تنظيم شارع بعرض 12م لغايات الافراز الزراعي كفر نعمة/. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

    1   2   3  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .