التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


2/2017

القرار رقم (39)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة الاتحاد (بيتلو، دير عمار، جمالة) محافظة رام الله ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية.

القرار رقم (40)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع هيكلي الاتحاد (جمالا، دير عمار، بيتللو)/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وفق توصيات اللجنة الفرعية على جدول الاعتراضات وفق توصياتها بتاريخ 26/1/2017.

القرار رقم (41)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لمدينة سلفيت ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على التوسعة التنظيمية.

القرار رقم (42)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي بالغاء وتعديل بناء مسارات شوارع في رافات/ محافظة القدس. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة توسيع المنحنى بين القطع (140، 83) والالتزام بالاستعمالت المصدقة .

القرار رقم (43)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على استئناف على قرار اللجنة الاقليمية بخصوص طلب ترخيص على القطعة (280) حوض (4) - عابود/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة المجلس الموافقة على الاستئناف لوجود معلومات مغلوطة وتوجيه اللجنة الاقليمية بعدم منح الترخيص.

القرار رقم (44)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على طلب الغاء رخصة بناء على القطعة (844) حوض (9) - البيرة/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس عدم الغاء الرخصة ومنح تسهيلات حسب المخططات المعدلة شريطة الالتزام بتراجعات الروف حسب النظام والالتزام بالتعديلات الفنية حسب توصيات البلدية.

القرار رقم (45)

اطلع مجلس التنظيم الاعلى على طلب منح تسيهلات لرخصة صادرة من اللجنة المحلية على القطعة (10+13) حوض (28) البيرة/ ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تأجيل البت في الطلب من البلدية تقديم مخططات ترخيص كاملة لمستشفى الهلال الاحمر، تكليف البلدية بالاجتماع من الهلال الاحمر تقديم تصور مستقبلي لوضع المستشفى، تقديم الدراسة التنظيمية المتعلقة بشارع المستشفى والاحكام التنظيمية المطلوبة للشارع.

القرار رقم (46)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من معارض تجارية الى ساحة عامة في القطعة (156) حوض (27) ام الشرايط- البيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ شريطة ترسيم المشروع وتعديل المسمى في النسخ النهائية الى ساحة عامة.

القرار رقم (47)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لالغاء شارع بعرض 8م وتخفيض عرض شارع من 13م الى 10م وتوسعة الشارع (30م) لتنظيم عرض الشارع في حوض (10) بيتونيا/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تشكيل لجنة فرعية مكونة من الحكم المحلي، النقل والمواصلات، نقابة المهندسين، الاشغال العامة والاسكان.

القرار رقم (48)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي بتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن أ في القطعة (292) حوض (11) الطيرة/. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

    1   2   3  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .