التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
  المادة الارشادية لرؤساء واعضاء الهيئات المحلية2012
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




جلسات و قرارات مجلس التنظيم الاعلى

تعديل حجم الخط:     


1/2017

القرار رقم (1)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مسودة قرار بقانون بشان تعديل قانون تنظيم المدن والقرى والابنية لسنة 1966.

القرار رقم (2)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على التوسعة التنظيمية لبلدة الاتحاد (جمالا، دير عمار، بيتللو)/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تأجيل البت في الموضوع.

القرار رقم (3)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مخطط هيكلي لبلدة الاتحاد (جمالا، ديرعمار، بيتللو)/ محافظة رام الله والبيرة ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس تاجيل البت في الموضوع وتشيكل لجنة فرعية مكونة من الزراعة، الصحة، سلطة جودة البيئة، الحكم المحلي، الاقتصاد الوطني لزيارة الموقع بخصوص المنطقة الصناعية المقترحة.

القرار رقم (4)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على طلب تمديد فترة الاعتراضات للمخطط الهيكلي المشترك لقرى قبيا، شقبا، شبتين، بدرس/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على تمديد فترة الاعتراضات لمدة شهرين.

القرار رقم (5)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتعديل مسار شارع والغاء وتنظيم شوارع في حوض (11) سلواد/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ بعد تعديل المخططات حسب السكتش المرفق والموقع من اللجنة الفرعية بتاريخ 29/12/2016.

القرار رقم (6)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مرافق سياحية الى مرافق سياحية باحكام خاصة على القطعة (71) حوض (17)- رام الله/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (7)

اطلع مجلس التنظيم الاعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن ب الى معارض تجارية باحكام خاصة على الاحواض (11+15) الطيرة/ ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ وحسب توصيات اللجنة المحلية والمخطط المعدل مع اعتماد كتاب البلدية الوارد بتاريخ 4/1/2017 بخصوص ضم القطعة (142) حوض (19) الى المشروع والغاء الممر الخدماتي الخاص المنظم مقابل قطعة السرية مع الابقاء على الاحكام الممنوحة للابنية القائمة.

القرار رقم (8)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من مباني عامة الى سكن (أ) في القطعة (110) حوض (3) - جفنا. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (9)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن ب في القطعة (53) حوض (16) المزرعة القبلية/ محافظة رام الله والبيرة. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ.

القرار رقم (10)

اطلع مجلس التنظيم الأعلى على مشروع تعديل تنظيمي لتغيير صفة الاستعمال من سكن ج الى تجاري طولي من ساحة خضراء الى ساحة وطريق في القطعة (232) حوض (4) بيتونيا/. ولدى المداولة والمناقشة قرر المجلس الموافقة على وضع المشروع موضع التنفيذ والتاكيد على البلدية بمعالجة المناطق الخضراء بالقطع الاخرى.

    1   2   3   4  التالي  
عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 


             



سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .