الإطار الإستراتيجي للتحول إلى بلديات الكترونية للاعوام (2019-2023)0
  التقرير السنوي2013
  الخطة الاستراتيجية 2010
  مصفوفة التنفيذ للاعوام 2013- 2014
المزيد من التقارير....

المزيد من الصور...

المزيد من الفيديو




تفاصيل الاعلان

تعديل حجم الخط:     


فتح باب التسجيل لبرنامج التوجيه المحلي/ فلسطين (2020)

  09/08/2020

فتح باب التسجيل لبرنامج التوجيه المحلي/ فلسطين (2020)

 

تدعو وزارة الحكم المحلي وبرنامج تمكين النساء في صنع القرار في الشرق الاوسط ليد (LEAD) والمنفذ من قبل ال GIZ بتفويض من الوزارة الاتحادية للتعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية، جميع عضوات الهيئات المحلية والقيادات النسوية السياسية والاجتماعية إلى تقديم طلب المشاركة في برنامج "التوجيه" الذي ينفذ في فلسطين في الفترة من آب 2020 الى كانون أول 2020. يهدف البرنامج الى تقديم المشورة والدعم والنصائح القيادية إلى القيادات النسوية في الهيئات المحلية اللواتي يطمحن لمشاركة أوسع في إدارة الحكم المحلي لخدمة المجتمع المحلي في فلسطين.

ما هو برنامج التوجيه؟  

ينطلق برنامج التوجيه من مفهوم العلاقة الإرشادية التي تستند الى التفهم القائم على المشاركة والتقدير الإيجابي بين المشاركات والتي تعتبر أبعادا اساسية تقع في قلب العملية التوجيهية.  ولذلك تستند أنشطة البرنامج إلى تمكين المشاركات من بناء روابط بين الموجِهة والمستفيدة من التوجيه.  ويعتمد البرنامج على أسس التواصل بين الموجِهة والمستفيدة من التوجيه عبر وسائل التواصل المختلفة، نذكر منها وسائل التواصل الاجتماعي، واللقاءات والاجتماعات المحلية والتدريبات وورش العمل وأنشطة تشبيك متنوعة، بالإضافة إلى التعاون في توجيه التفكير الاستراتيجي نحو مواجهة التحديات وابتكار الحلول والإحتفاء بالإنجازات. كما يشمل البرنامج تدريبات جماعية وفردية لدعم القيادات السياسية المحلية لتطوير المعرفة والكفاءة والمهارة التي تمكنهن من تفعيل أدوارهن في إدارة الهيئات المحلية، وخاصة في ظل جائحة كوفيد-19. وبالتالي، ستتعرف المشاركات في البرنامج على بعض الطرق للتصدي للعواقب الناجمة عن جائحة كوفيد-19.

لقد تم تصميم برنامج التوجيه لتحقيق فوائد متعددة تبدأ من تطوير مهارات جديدة لكل من الموجِهة والمستفيدة من التوجيه، وتوسيع دائرة التشبيك والعمل المشترك وإقامة علاقة شراكة ما بين القيادات المحلية النسوية والقيادات النسوية السياسية في فلسطين. يقدم برنامج التوجيه فرصا حقيقية نحو مشاركة سياسية أوسع لجميع المعنيات.

من هن المؤهلات لتقديم طلبات المشاركة في البرنامج:

البرنامج مفتوح لعضوات المجالس المحلية والقيادات النسوية في فلسطين حيث سيتم تقييم الطلبات بناء على معاييرالاختيار المصممة خصيصا لبرنامج التوجيه.

نشجع من لديهن الاهتمام للمشاركة في البرنامج على تقديم طلب الالتحاق من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة الحكم المحلي أو صفحة وزارة الحكم المحلي على فيسبوك (وزارة الحكم المحلي- دولة فلسطين)  https://www.facebook.com/molg.pal

الرابط لتقديم الطلب:  

http://www.molg.pna.ps/Application_to_join_the_local_mentoring_program.pdf

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 20آب 2020، ولن يتم اعتماد أي طلب يقدم بعد هذا التاريخ.

عودة >>

   
   

   
  » بحث متقدم ...

 






سياستنا في الوزارة هي فتح الابواب امام جميع الآراء والشكاوي الخاصة بالمواطنين في جميع ارجاء الوطن......المزيد






جميـــع الحقـــوق محفوظـــة لوزارة الحكم المحلي 2009 .